بالتوافق بين موسيماني والخطيب.. الصخرة يرفض الاهلى ويرحب بعرض فاركو

السبت 07/أغسطس/2021 - 02:47 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورًا جديدًا في ملف العروض والصفقات الجديدة، وقائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، يرغب في إعداد قائمة قوية في كافة المراكز؛ استعدادًا للموسم الجديد، الذي يسعى فيه إلي مواصلة التألق في الفترة المقبلة وحصد الألقاب المحلية والإفريقية.

ويلتقي الشياطين الحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا مساء اليوم في تمام التاسعة مساء.

ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم، وهو في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بعد الفوز الذي حققه على وادي دجلة بثنائية، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأهلي we السلام المؤجلة من الجولة 22 في بطولة الدوري.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، التي تبدأ بمواجهة سيراميكا كليوباترا، يوم السبت المقبل ثم الإسماعيلي، الأربعاء 11 أغسطس الجاري، وإنبي، السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس.

وتنهال العروض على لاعبي النادي الاهلي، حيث تلقي وكيل اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، عرضًا من نادي فاركو لضم اللاعب المعار من الأهلي لنادي سموحة حتي نهاية الموسم الجاري.

وأبدي اللاعب ترحيبه بالانتقال لصفوف نادي فاركو في الموسم الجديد، حال وصول عرض رسمي للنادي الأهلي، خاصة أن اللاعب يري أن عودته للأهلي صعبة، في ظل تواجد بدر بانون وأيمن أشرف وياسر ابراهيم ورامي ربيعة وسعد سمير.

واتفقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة الخطيب مع بيتسو موسيماني، على الموافقة بشأن إعارة اللاعب مجددًا حال عدم الاحتياج الفني للاعب في الموسم الجديد.