اللدغة الخامسة خطر يهدد الأهلي في الصراع مع الزمالك

السبت 07/أغسطس/2021 - 02:48 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي
الاهلي
يلتقي النادي الأهلي أمام سيراميكا في التاسعة مساء اليوم السبت، ويراهن المارد الأحمر على الفوز على سيراميكا الليلة للبقاء على قمة الدوري التي وصل إليها بعد التساوي مع الزمالك برصيد 61 نقطة، ولكن أفضلية المواجهات المباشرة والأهداف لصالح المارد الأحمر، لاسيما أن الزمالك سيواجه منافسه غزل المحلة اليوم أيضا.

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 18 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفاً، فيما يحتل سيراميكا المركز الثانى عشر برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 12 مباراة وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

ويبقى هناك أمر يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتجنبه وهو أن العناصر السابقة في صفوف النادي الأهلي تجيد تسجيل الأهداف، وذلك تكرر في أكثر من مناسبة بالموسم الحالي، فهل يكررها أحمد ياسر ريان؟.

تمكن اشرف سيد لاعب الاهلي في مرحلة الشباب من تسجيل هدف فريقه غزل المحلة في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري والتي انتهت بفوز زعيم الفلاحين بهدف نظيف.

أحرز محمد نجيب مدافع الاهلي السابق والجونة هدف التعادل فريقه امام الاهلي في المواجهة التي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

تمكن كريم بامبو لاعب النادي الأهلي السابق من تسجيل هدف قاتل لفريقه البنك الاهلي في شباك علي لطفي في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما ضمن مباريات الجولة 25 من مسابقة الدوري.

سجل مصطفى البدري لاعب الانتاج الحربي في شباك علي لطفي خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي 3-2 وكانت ضمن مباريات الجولة الـ 24.

فهل يسير المتألق أحمد ياسر ريان على نهج هذا الرباعي ويتمكن من هز شباك القلعة الحمراء لأول مرة، خاصة انه يقدم أداء متميز مع سيراميكا وتمكن من تسجيل 15 هدف وهناك صراع شرس بينه وبين محمد شريف على لقب الهداف؟.