تفاصيل تعليمات كارتيرون الأخيرة للاعبي الزمالك

السبت 07/أغسطس/2021 - 04:54 م
كتب: هاني عصام
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عدة جلسات مع لاعبي الفريق الأبيض على هامش المعسكر المقام حالياً بمدينة برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري العام.

وتحدث كارتيرون مع لاعبي الزمالك عن أهمية المرحلة المقبلة، وشدد على ضرورة التركيز خلالها من أجل الوصول لهدف الفريق الأبيض وجني ثمار الموسم بتحقيق لقب الدوري.

وخلال جلسات كارتيرون مع لاعبي الزمالك، تطرق المدرب الفرنسي لتحذير لاعبي الفريق الأبيض من الحصول على البطاقات الملونة خلال المباريات المقبلة بالدوري، في ظل حاجة الفريق لكافة عناصره خلال كل المباريات المقبلة، وعدم وجود مجال لغياب أي من اللاعبين عن أي مباراة خاصة الذين يمثلون الهيكل الأساسي للزمالك.

وفي شأن متصل ركز كارتيرون خلال تدريبات الزمالك الأخيرة على الركلات الثابتة حيث أكد للاعبي الفريق الأبيض أنه يعول بشكل كبير على استغلال هذا السلاح خاصة في المباريات التي تشهد صعوبة في اقتحام دفاعات الخصم وفك تكتلاته، وشدد في الوقت نفسه على ضرورة عدم التسرع في إنهاء الهجمة والتركيز أمام مرمى الخصم.

ويستعد الزمالك لاستئناف مباريات الدوري العام، وذلك بمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل بالجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً، بعد توقف دام لأكثر من شهر.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام، برصيد 61 نقطة خلف الأهلي المتصدر بنفس الرصيد وبفارق المواجهات المباشرة، حيث خاض الزمالك هذا الموسم حتى الآن 27 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة منهم، وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين.