مرور 60 دقيقة..غزل المحلة يبحث عن إحراز هدف تقليص الفارق أمام الزمالك

السبت 07/أغسطس/2021 - 08:20 م
كتب: معاذ عبد المنعم
مباراة الزمالك وغزل
مباراة الزمالك وغزل المحلة
مرت 60 دقيقة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع غزل المحلة، ويتقدم الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى خالد عيد، المدير الفني لغزل المحلة التغيير الثاني، بنزول أشرف سيد بدلاً من محمد سامي، من أجل السيطرة على وسط الملعب، وبدأ لاعبو زعيم الفلاحين، الشوط الثاني بالهجوم على مرمى الزمالك من أجل إحراز هدف تقليص الفارق، وذلك عن طريق أحمد الشيخ وعبد الرحمن عاطف.

وكان  أحمد سيد زيزو، أحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 24 من الشوط الأول، من ضربة جزاء احتسبها أحمد الغندور، حكم المبراة، بعد قيام محمد سامي، مدافع غزل المحلة بعرقلة التونسي سيف الدين الجزيري، داخل منطقة الجزاء. 

ونجح التونسي سيف الدين الجزيري، في إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 36، بعدما لعب أشرف بن شرقي، كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليقابلها الجزيري برأسه قوية في شباك عمرو شعبان، حارس غزل المحلة.

وفي الدقيقة 41، نجح المغربي أشرف بن شرقي، في إحراز الهدف الثالث للزمالك، بعدما تلقى تمريرة من سيف الدين الجزيري، ليسدد الكرة في مرمى غزل المحلة، الخالي من حارسه.
لقد أرسلت