خطوة رسمية تؤكد انتقال خليفة بن شرقي ورحيمي للأهلي

السبت 07/أغسطس/2021 - 08:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سفيان رحيمي - لاعب
سفيان رحيمي - لاعب الرجاء المغربي
شهدت الساعات القليلة الماضية، خطوة جديدة ومفاجئة ورسمية، نحو إتمام النادي الأهلي التعاقد مع صفقة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي عبر أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، قد أنهي صفقة اللاعب لويس ميكيسوني، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، استعدادًا لضمه في الموسم الجديد.

وعلى الرغم من حسم النادي الأهلي صفقة لويس ميكيسوني، إلا ان بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء، لديه رغبة في ضم جناح آخر، في الموسم الجديد، ولكن جناح يُجيد اللعب في مركز المهاجم.

وتشهد الفترة الحالية معاناة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، من هبوط مستوي مروان محسن وجونيور أجايي وكذلك والتر بواليا وكهربا قبل تألقهم في الفترة الأخيرة.

استبعاد بيرسي تاو من قائمة مباراة برايتون وخيتافي
وحدد بيتسو موسيماني صفقة اللاعب سفيان رحيمي جناح نادي الرجاء المغربي، كـ صفقة بجانب لويس ميكيسوني، لتدعيم مركزي المهاجم والجناح، ولكن نادي العين الإماراتي يبدو أنه اقترب من حسم التعاقد مع اللاعب.

استبعاد بيرسي تاو من قائمة مباراة برايتون وخيتافي
وشهدت الساعات الماضية، استبعاد مدرب نادي برايتون الإنجليزي، للاعب بيرسي تاو جناح الفريق من قائمة المباراة الودية أمام خيتافي الإسباني، استعدادًا للموسم الجديد.

استبعاد بيرسي تاو من قائمة مباراة برايتون وخيتافي
وكان موسيماني قد حدد بيرسي تاو كبديلًا لصفقة سفيان رحيمي جناح نادي الرجاء المغربي، لضمه نهاية الموسم الجاري.
خطوة رسمية تؤكد انتقال