كارتيرون يكشف كواليس الفوز على غزل المحلة

السبت 07/أغسطس/2021 - 09:48 م
كتب: هاني عصام
Advertisements
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه راض عن الأداء والنتيجة في مباراة غزل المحلة التي أقيمت اليوم باستاد الإسكندرية في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، موضحا أن فريقه حققه فوزا مستحقا.
وأشار المدير الفني إلى أن الجهاز الفني واللاعبين أدوا بشكل قوي وجيد خلال معسكر برج العرب مضيفا أن كان مميز من الناحية البدنية، وذلك سيكون عامل مهم في مباريات الحسم لبطولة الدوري.

وأوضح كارتيرون أن الزمالك عاد للعب بعد فترة طويلة من التوقف، لكن الفريق قدم أداء جيد في الشوط الأول وتراجع الأداء في الشوط الثاني لكنه أمر طبيعي، مضيفا أن الجهاز الفني سعى لاراحة بعض اللاعبين بعد الاطمئنان على النتيجة للحفاظ على مجهوداتهم مثل شيكابالا وسيف الدين الجزيري.

وأكد المدير الفني أن أيمن حفني كان بعيد عن المشاركة لكنه فاجئ الجميع بمستواه في معسكر الفريق ببرج العرب، وكان من الطبيعي أن يحصل على الفرصة، موضحا أن الهدف من المعسكر هو تجهيز جميع اللاعبين والناشئين.

وأضاف كارتيرون أن الزمالك سيقاتل حتى نهاية الدوري، وأوضح أن الفريق يسير بخطى ثابته في الدوري، وهدفه جمع كل النقاط في ظل المنافسة القوية مع الأهلي.

وقال المدير الفني :" الأهلي أهدر 4 نقاط منذ خوضه المباريات الأخيرة و أي فريق سيهدر نقاط سيعاني، و ستكون مسابقة الدوري هذا الموسم تاريخية لمن يحصد لقبها وسيكون لقب تاريخي لمن يحققه".

وكان الزمالك فاز على المحلة بثلاثية دون مقابل، سجل أهداف الفريق كل من أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 64 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 32 نقطة، يحتل بهم المركز الثالث عشر.
Advertisements