الجونة يستهدف ضم موهبة الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الأحد 08/أغسطس/2021 - 10:52 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الجونة بقيادة رضا شحاتة، وضع حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير في أولويات الفريق للتعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، حال رحيل إسلام طارق عن صفوف الفريق الساحلي.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن طارق قد تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية، من أندية بالدوري الممتاز، مؤكداً أن هناك نية للجلوس مع اللاعب ومعرفة رغبته النهائية سواء بالأستمرار أو الرحيل عن صفوف فريق الجونة.

وأضاف المصدر ان عقد طارق ينتهي صيف الموسم المقبل، وهناك اتجاه في الفريق لبيعة للأستفادة من المقابل المادي بدلاً من تركه يرحل بشكل مجاني الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن رضا شحاتة قد وافق على ضم شوبير الصغير خلال حال رحيل إسلام طارق خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، مؤكداً أنه حارس مميز وصغير بالسن ووجوده في قائمة الفريق الساحلي سوف يكون مفيد له وللفريق لأكتساب خبرات المشاركة بالدوري الممتاز.

وفي سياق آخر كشف الإيفواري سيرج أكا، لاعب خط وسط الفريق الأول بنادي الجونة السابق، والمنضم حديثًا لفريق إلتاي التركي، عن كواليس انضمامه للفريق التركي.

وقال سيرج أكا خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "كان لدي عرضان من تركيا، ولكن فضلت ألتاي لأنه كان العرض الأكثر جدية".

وأضاف : "قدمت كل ما يمكن أن أقدمه لفريق الجونة، وشعرت أنه لا يوجد لدي المزيد، وكنت أريد خوض تجربة جديدة وطموح جديد، والموسم في تركيا سيبدأ منتصف أغسطس المقبل، لذلك لم استكمل الموسم مع الجونة".

وأكمل: "أخبرت إدارة الجونة برحيلي عن الفريق، وتقبلوا قراري"، مضيفا :"لم أترك الفريق الساحلي بشكل غير احترافي..كنت في إجازة الزواج وأخبرت الإدارة وتفهموا موقفي".

وواصل: "كنت سأستمر في الجونة لو لم يكن لدي عرض آخر، ولكن تم تقديم عرض مناسب وملموس من ألتاي وكان الفريق في فترة الإعداد وكانوا يريدوا انضمامي لكي أخوض فترة الإعداد معهم، ولم أستطع رفض عرضهم".

وعن حقيقة تلقيه عرضا من نادي الزمالك : "لم أتلق أي عرض من أي فريق مصري، الأمر لم يتعد سوى كلام من خلال وكلاء لاعبين فقط، ولم يكن هناك جدية نهائيًا".