مفاجأة غير متوقعة..نكشف عن السبب الحقيقي لأصابة محمد الشناوي

الأحد 08/أغسطس/2021 - 11:16 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كشف مصدر مقرب من من الجهاز الفني للنادي الأهلي السبب الحقيقي وراء إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري والتي انتصر فيها المارد الأحمر بنتيجة 4-0.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" ان الشناوي عانى من الأرهاق خلال الفترة الماضية وأن إصابته على مستوى الركبة لم يكمل علاجه بشكل كامل فيها ولم يقضي فترة تأهيل كافية، مما تسبب في شعوره بألم في نفس منطقة الإصابة السابقة.

وأضاف المصدر ان مشاركة الشناوي في الأولمبياد الماضية قد أضاعت عليه فرصة الراحة من ضغط المباريات والذي يعتبر السبب الرئيسي في تجدد إصابته.

جدير بالذكر أن محمد الشناوي قائد النادي الأهلي ما زال يعاني من آثار الإصابة في الركبة والتي تعرض لها في الفترة الماضية، ولم ينتهه من العلاج بشكل كامل بسبب ضغط المباريات سواء مع المنتخب الأولمبي أو النادي الاهلي.

سحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي بالسلام في بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

وجاء هدف النادي الأهلي الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق ياسر ابراهيم مدافع النادي الأهلي، بعد عرضية من الناحية اليمني ليسجلها برأسية وسط أخطاء دفاعية من لاعبي سيراميكا كليوباترا.

وسجل هدف الأهلي الثاني اللاعب محمد شريف مهاجم النادي الأهلي من ركلة جزاء على يمين حارس سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 53.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 72، عن طريق اللاعب طارق سامي مدفع سيراميكا كليوباترا في مرماه، بعد عرضية أرضية من جونيور أجايي لاعب الأهلي من الناحية اليسري ليُسجلها طارق سامي بالخطأ في مرماه.

وسجل محمد مجدي افشة الهدف الرابع، عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، جاءت في الزاوية اليسري.

وبهذا الفوز يقتنص النادي الأهلي صدارة الدوري من الزمالك، والارتقاء للنقطة رقم 64، ويتساوي مع الزمالك ولكن يتفوق الأهلي بفارق المواجهات المباشرة.