نجم الأهلي يفجرها.. هذا اللاعب لا يستحق ارتداء القميص الأحمر

الأحد 08/أغسطس/2021 - 12:31 م
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
هاجم شادي محمد لاعب وقائد الأهلي السابق، المستوى الذي يظهر به الكونغولي والتر بواليا خلال الموسم الحالي، مؤكداً ان فنيات اللاعب لا تليق بالنادي الأهلي.

قال شادي محمد، فى تصريحات إذاعية:" الأهلي، يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم سوبر، بدلا من الكونغولي والتر بواليا، بداية من الموسم الكروي المقبل".

وتابع:"غير مقتنع نهائيا بإمكانيات والتر بواليا، ويرى أنه لا يستحق أن يكون مهاجم الفريق الأحمر، موضحا أن بطل أفريقيا يستحق مهاجم يملك إمكانيات كبرى، خاصة أن الأحمر مطالب دائما بالمنافسة على البطولات كافة".

سحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي بالسلام في بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

وجاء هدف النادي الأهلي الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق ياسر ابراهيم مدافع النادي الأهلي، بعد عرضية من الناحية اليمني ليسجلها برأسية وسط أخطاء دفاعية من لاعبي سيراميكا كليوباترا.

وسجل هدف الأهلي الثاني اللاعب محمد شريف مهاجم النادي الأهلي من ركلة جزاء على يمين حارس سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 53.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 72، عن طريق اللاعب طارق سامي مدفع سيراميكا كليوباترا في مرماه، بعد عرضية أرضية من جونيور أجايي لاعب الأهلي من الناحية اليسري ليُسجلها طارق سامي بالخطأ في مرماه.

وسجل محمد مجدي افشة الهدف الرابع، عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، جاءت في الزاوية اليسري.

وبهذا الفوز يقتنص النادي الأهلي صدارة الدوري من الزمالك، والارتقاء للنقطة رقم 64، ويتساوي مع الزمالك ولكن يتفوق الأهلي بفارق المواجهات المباشرة.