ميسي مودعا برشلونة: كنت أتمنى البقاء

الأحد 08/أغسطس/2021 - 12:59 م
كتب: أحمد أشرف
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، حزنه الشديد على رحيله وعدم استمراره مع البلاوجرانا بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها العملاق الكتالوني.

وكان برشلونة قد أصدر بيانا الخميس الماضي أعلن فيه رحيل اللاعب وعدم استمراره في مفاجأة غير متوقعة.

ميسي قال في المؤتمر الصحفي لوداعه " كنت أفكر كثيرا في الأيام الأخيرة فيما أقوله، لكنني لا أعرف ماذا سأقول، أمر صعب ما يحدث بعد كل هذه السنوات التي قضيتها هنا".

وأضاف " كنت أرغب في البقاء هذا ما أردته وعائلتي أيضا، كنت أتوقع ذلك لكن في النهائي عليّ أن أودع هذا النادي الرائع والمدينة الرائعة".

وتابع " حان لحظة الوداع، لقد قضيت سنوات هنا منذ أن كان عمري 13 عاما وبعد أكثر من 20 عاما سأرحل أنا وعائلتي لكني سأعود إلى هنا يوما ما".

وواصل حديثه متأثرا " أغادر دون سماع جماهير برشلونة يهتفون باسمي بعد كل ما حدث في العام الماضي وأنه أمر مؤلم للغاية أن أرحل دون أن أراهم".

واستمر "كنت أتمنى أن يكون ملعب الكامب نو ممتلىء عن آخره في هذه اللحظة لكن هذا لم يحدث بسبب الوباء اللعين وسأرحل دون رؤية الجماهير، لكن أتمنى أن أعود لأكون جزءا من هذا النادي في المستقبل".

وكشف " كنت أرغب في الرحيل العام الماضي وهذا ما عبرت عنه بالفعل لكن هذا العام أردت البقاء في برشلونة لكن لم أتمكن من الاستمرار ورغم انتهاء المفاوضات مع لابورتا بالنجاح لكن أخبرني أن الأمر صعب ولا يستطيع تسجيل العقد بسبب قواعد الليجا".

وعن المفاوضات مع باريس، أوضح " مجرد خيار من الخيارات أمامي لكني لا أستطيع التأكيد في الوقت الحالي وهناك أندية أخرى لكني لم أتفق مع أي نادٍ".