صفقة القرن تقترب بين الزمالك وبيراميدز.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 10:09 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يقترب مسئولي نادي الزمالك ونظرائهم في بيراميدز من إبرام صفقة نارية خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، في ظل سعي الفريقين لدعم قائمة الموسم الجديد للمنافسة على كافة الأصعدة المحلية والقارية.

وعلم "وان-ثري" أن مسئولي الفريق السماوي يرغبوا في التعاقد مع الثنائي كريم العراقي لاعبي النادي المصري البورسعيدي، وحسام حسن مهاجم نادي سموحة السكندري، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق يحتاج لتدعيم قائمته في مركزي المهاجم والظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة.

ويرغب الزمالك في ضم الثنائي ايضاً لنفس الهدف خاصة وأن الفريق الأبيض يعاني في مركز الظهير الأيمن بسبب ضعف مستوى التونسي حمزة المثلوثي، وكثرة إصابات حازم إمام، إلى جانب عدم تعويض رحيل مصطفى محمد حتى الآن إلى صفوف جالاطاسراي.

ومن المتوقع أن يتفق مسئولي الفريقين على صفقة تقضي بأنتقال ناصر منسي ونبيل عماد دونجا إلى صفوف نادي الزمالك، مقابل انسحاب الفريق الأبيض من صفقتي كريم العراقي وحسام حسن.

وكشفت مصادر عدة أن هناك تعاون منتظر بين الفريقين في ظل رغبة الزمالك في ضم لاعبين من صفوف بيراميدز والعكس، لتدعيم قائمة الموسم الجديد، ولكن ينتظر مسئولي الفريقين نهاية الموسم لتحديد الأحتياجات النهائية لقائمتيهم.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق المجد السكندري بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب، في إطار استعدادات الفريق للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبوجبل وأحمد زكي وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي وحازم إمام ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وسيد نيمار ويوسف أسامة ويوسف أوباما وحميد أحداد.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك وسجل حميد أحداد الهدف الأول للأبيض في الدقيقة الرابعة بعد متابعة من تسديدة من سيد نيمار بعدما ارتدت من حارس المرمى، وفي الدقيقة الحادية عشرة، أضاف سيد نيمار الهدف الثاني للزمالك من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وواصل الفريق الأبيض سيطرته على مجريات اللقاء، وشهدت الدقيقة 40 موقفا أخلاقيا من لاعبي الزمالك بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء غير صحيحة للفريق وقام أوباما بتسديدها خارج المرمى بالاتفاق مع زملائه والجهاز الفني وتحديدا شيكابالا قائد الفريق والذي أبلغ الحكم بأنها غير صحيحة ولكنه أصر على احتسابها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من: محمد عواد وأحمد عيد وأحمد محمود وحمدي علاء ومحمد حسام بيسو وسيف جعفر وحسام أشرف وأسامة فيصل، بدلا من: محمد أبو جبل وحازم إمام وأحمد زكي ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وحميد أحداد وسيد نيمار.

وكثف الزمالك محاولاته لتعزيز التقدم في الشوط الثاني، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد.\