بالأسماء.. نكشف لاعبي الأهلي المحترفين الموسم المقبل

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 11:13 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن التصور النهائي لقائمة اللاعبين المحترفيين، بالنادي الأهلي خلال الموسم الجديد 2020/2021.

وبحسب لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم فيحق لكل نادي قيد 4 لاعبين أجانب في قائمة المحلية، إلى جانب لاعب واحد من شمال إفريقيا، ولاعب واحد من فلسطين أو سوريا يعامل معاملة اللاعب المصري، وهو المعمول به حتى الآن خلال الموسم الجديد ما لم تصدر قرارت جديدة من اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهدز

وأكد المصدر ان قائمة الأهلي سوف تضم كل من بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج في جالة عدم احترافه الأوروبي بفترة الأنتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد رفع قيمة العرض المقدم له من نادي جالاطاسراي التركي.

وفي حالة عدم رحيل ديانج سوف يتم الإطاحة بالنيجيري جونيور أجايي خارج قائمة الفريق بالموسم المقبل، وهو ما استقر عليه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عقب التشاور مع مساعديه بالجهاز الفني للفريق الأحمر.

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، على إعارة ثنائي موهوب من الأهلي نهاية الموسم الجاري.

قال الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات إذاعية عبر أثير اون سبورت إف إم، إن هناك جلسة جمعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

واضاف شوبير: "لجنة التخطيط اتفقت على تجديد إعارة شادي رضوان ومحمد فخري المعارين لنهاية الموسم لنادي البنك الأهلي".

واضاف شوبير: "الاهلي قرر تجديد إعارة فخري وشادي رضوان سواء البنك الأهلي أو غيرهم من الأندية".