3 آسرار تجبر موسيماني على تأجيل الصدام مع لاعب الأهلي

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 08:46 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا والمقرر لها التاسعة مساء غد السبت على استاد الأهلي we السلام في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا في صدارة جدول الدوري برصيد «61 نقطة»؛ جمعها من 27 جولة بعدما حقق الفوز في 18 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة- غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة ،وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز- البنك الأهلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تؤجل صدام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع محمد هاني رغم الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها اللاعب:

-إجهاد أكرم توفيق

يعاني أكرم توفيق من بعض الإجهاد في الوقت الحالي، وذلك بسبب مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في 4 مباريات قوية في فترة زمنية قصيرة أمام اسبانيا والأرجنتين واستراليا والبرازيل، ولذلك قد يتجه المدير الفني لتأجيل مشاركة اللاعب والدفع به في المباريات.

-دعم محمد هاني

يعاني محمد هاني من بعض الأزمات الفنية ويتعرض لنقد قوي من الجماهير في الوقت الحالي، ولذلك يتجه موسيماني نحو الابقاء على اللاعب في التشكيل الأساسي، وعدم الضغط عليه للحفاظ على حالته النفسية والمعنوية.

-عائد من إصابة طويلة

يدرك الجهاز الفني للنادي الأهلي أن محمد هاني عائد من إصابة طويلة، ولا يزال يحتاج لبعض الوقت حتى يتمكن من الوصول إلى أفضل مستوى فني، وأن عودته إلى الدكة في هذا التوقيت قد يتسبب في التأثير على مستواه الفني.