ميدو: مباراة الزمالك والاتحاد السكندري "حياة أو موت" وعلاقة حسام حسن مع الجماهير "متوترة"

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 09:11 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الإعلامي أحمد حسام "ميدو"٬ أن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري قوية للغاية وذلك بسبب رغبة زعيم الثغر فى التأهل للكونفيدرالية.

وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي "أحلى صباح" المذاعلى إذاعة الشباب والرياضة: "قرار اتحاد الكرة حول مباراة الزمالك والاتحاد من مباراة صعبة علي الفريقين، إلي مباراة "حياة أو موت" بالنسبة لفريق الاتحاد"

وأضاف: "إعلان اتحاد الكرة بمشاركة المصري في الكونفدرالية الموسم المقبل دمر أي طموحات ودوافع لدي النادي المصري في الاستمرارية، وجعل مباراة الأهلي مع المصري بمثابة "مباراة ودية".

نصح الإعلامي أحمد حسام "ميدو"٬ مسؤولي الزمالك والاتحاد السكندري بإلتزام الهدوء خلال مباراة اليوم المقرر لها على استاد الإسكندرية.

وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي "أحلى صباح" المذاعلى إذاعة الشباب والرياضة: "المباراة حساسة للغاية نظرا لرغبة الفريقين فى تحقيق الفوز والزمالك ينافس على درع الدوري والاتحاد يريد التأهل لبطولة الكونفيدرالية فى الموسم المقبل".

وأضاف: "يجب الإلتزام بحضور الأشخاص المسموح لهم فقط داخل الملعب٬ وهناك حساسية وتوتر بين جماهير الزمالك وحسام حسن خلال الفترة الأخيرة".

ميدو: المنافسة على الدوري مشتعلة فى القمة والهبوط

أكد الإعلامي أحمد حسام "ميدو"٬ أن جدول الدوري مشتعل للغاية هذا الموسم سواء فى المنافسة على القمة أو المربع الذهبي أو فى منطقة الهبوط.

وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي "أحلى صباح" المذاعلى إذاعة الشباب والرياضة: "الموسم الحالي به منافسة قوية للغاية والأندية تقدم أداء عالى٬ وطلائع الحيش بقيادة عبدالحميد بسيوني قدم نتائج جيدة٬ وإيهاب جلال أحدث طفرة فى الإسماعيلي".

وأضاف: "المصري البورسعيدي نجح فى التأهل للكونفيدرالية 5 مرات خلال أخر 6 مواسم وعلي ماهر مدير فني مميز قام بإعداد فريق جيد٬ وسموحة كان من الممكن أن يتأهل للكونفيدرالية إذا حافظ على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق".