موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 09:33 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ينتظر عشاق الكرة المصرية عامة والزمالك خاصة مباراة الفريق أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري المقرر لها، اليوم ضمن مباريات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ويسعى زمالك كارتيرون إلى اقتناص نقاط المباراة الثلاثة والعودة ولو مؤقتاً إلى صدارة ترتيب الدوري في انتظار مباراة الإسماعيلي والأهلي والتي سوف تقام غداً لحساب نفس الجولة.

اما عن نادي الاتحاد السكندري بقيادة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، فيسيعان إلى انهاء بطولة الدوري هذا الموسم في مركز متقدم، خاصة وأن هناك بعض الأخبار التي طرحت أن الفوز يهدي الفريق التأهل الموسم المقبل إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، على استاد الإسكندرية بمنطقة الشاطبي.

ينقل اللقاء تلفزيونيا عبر قناة أون تايم سبورت 1، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري بنسخته ال62، وأسندت إدارة قنوات تايم سبورت التعليق على اللقاء للمعلق الرياضي حاتم بطيشة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 64 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي، بينما يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 41 نقطة.