عرض خيالي من نادي أوروبي شهير لضم "دبابة" الأهلي

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 10:53 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي

كشفت تقارير صحفية تركية عن تجديد نادي جالاتاسراي طلب شراء المالي أليو ديانج متوسط ميدان النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من المدير الفني للفريق فاتح تريم.

وأشارت التقارير ان مسئولي الفريق التركي قرروا رفع العرض إلى 6.5 مليون يورو، على أن يكون هو العرض الأخير لضم اللاعب المالى.

وكان نادي جالاتاسراي قد قدم عرض في بداية الأمر ب4 ملايين يورو، ومن ثم تم رفع العرض إلى 5 ملايين يورو واخيراً إلى 5.5 مليون يورو قبل أن تتوقف المفاوضات خلال الفترة الأخيرة، لتركيز النادي الأهلي على منافسات بطولة الدوري.

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، ن ورطة قد وقع فيها مسئولي الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، بسبب تعنت أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الرحيل عن صفوف الفريق أو الدخول في صفقة تبادلية خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن النيجيري جونيور أجايي قد رفض فكرة الدخول في أي صفقة تبادلية، سواء داخل أو خارج مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الآن.

وأشار المصدر أن أجايي قد طالب الحصول على قيمه عقده كاملة حالة استغناء الأهلي عنه وهو ما يجده اللاعب حق مشروع له، خاصة وان رحيل اللاعب قد بات وشيكاً في ظل قدوم اقتراب التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، إلى جانب استبعاد موسيماني له من المباريات بسبب تراجع مستواه الفني والبدني خلال الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد تعرض لتلك الأزمة من قبل بفترة الأنتقالات الصيفية الماضية مع محترفه الأنجولي جيرالد والذي تم توقيع مخالصة مالية له ودفع مبلغ كبير له للرحيل عن صفوف النادي الأهلي.