3 خطط بديلة في الأهلي لمواجهة صداع محمد الشناوي

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 03:20 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يعتبر محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء من أبرز النجوم في الكرة المصرية، خلال الوقت الحالي لما يقدمه من مستوى فني ثابت ومميز على مدار الفترة الطويلة الماضية.
وجاءت العروض الخارجية التي وصلت للحارس العملاق محمد الشناوي في الفترة الماضية، لتجعل الإدارة الحمراء في ورطة كبيرة، وذلك نظرا للدور الكبير الذي يقوم به الحارس مع الفريق، بالتزامن مع اهتمام بعض الأندية السعودية والاسبانية وأحد الأندية الإنجليزية بالحصول على خدمات محمد الشناوي.

ويبقى أمام مجلس إدارة النادي الأهلي، بعض الطرق لتحصين محمد الشناوي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة:

-ترضية الحارس ماليا

قد يتجه جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لترضية الحارس محمد الشناوي من الناحية المالية، من خلال زيادة قيمة عقده مع الفريق في الفترة المقبلة، بشكل يتناسب مع دوره وتأثيره الفني الكبير وهو ما جعل الصحافة الاسبانية والبرازيلية تشيد بدوره.

-حملة اعلانات جديدة

قد يتجه ايضا جهاز الكرة في القلعة الحمراء، نحو تعويض محمد الشناوي بحملة إعلانية قوية خلال الأيام المقبلة، وذلك حتى يعوض اللاعب نفسه من الناحية المالية، ويتراجع عن التفكير في خطوة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بشكل نهائي.

-عدم ضم حارس مرمى جديد

قد يتجه ايضا الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لرفض ضم أي حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل التأكيد على الثقة في الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وعدم ضم حارس جديد قد يهدد الشناوي.