3 أوراق نارية جديدة يستعين بها موسيماني لحسم موقعة الإسماعيلي

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 03:36 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شادي يوسف
يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الأربعاء في الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع 29 في مسابقة الدوري الممتاز، ويتوجه الأهلي في الساعات القادمة إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، التي يسعى خلالها الأهلي لتحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي قمة جدول الدوري الممتاز برصيد 64 نقطة بعد الفوز برباعية نظيفة على فريق سيراميكا في المباراة الماضية.

ويبقى هناك 3 أوراق رائعة وهامة قد يستعين بها بيتسو موسيماني لحسم موقعة الإسماعيلي

-عودة قوية لطاهر

تعافى طاهر محمد طاهر من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الأوليمبي والتي ابعدته عن المشاركة مع القلعة الحمراء في المباريات الآخيرة، وتعتبر عودة طاهر إضافة قوية للنادي الأهلي وتزيد من الحلول الفنية المتاحة أمام الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني في الخط الأمامي.

-أكرم أصبح أفضل الآن

أصبح أكرم توفيق في حالة أفضل بالوقت الحالي سواء من الناحية البدنية بعد أن تعافى من الإجهاد بعد الراحة التي حصل عليها منذ الانتهاء من خوض أولمبياد طوكيو، ويعتبر أكرم توفيق ورقة هامة سواء في مركز الظهير الأيمن أو في خط الوسط.

-صلاح يعزز قوة الهجوم

سيعود بقوة صلاح محسن للمشاركة في مواجهة الإسماعيلي المقبلة وذلك بعد أن قرر الجهاز الفني عدم ضمه لقائمة المواجهة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا، ويعتبر صلاح محسن من الأوراق الهامة والرابحة التي يفضل بيتسو الاستعانة بها في الشوط الثاني، كما كان قد تألق اللاعب في الدور الأول وتمكن من هز شباك القلعة الصفراء.