مصطفى كمال: لم أطلب ضم حارس جديد للإسماعيلي

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 07:35 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الاسماعيلي
نادي الاسماعيلي
أشاد مصطفى كمال، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بمستوى محمد فوزي، حارس مرمى الفريق.

وقال مصطفى كمال، في تصريحات صحفية: «محمد فوزى حارس مميز وأرى تألقه يعود لمستوى التنافسية بينه وبين ثنائى الحراس محمد صبحى ومحمد مجدى وبالتأكيد هذا يصب في صالح الفريق».

وأضاف: «محمد صبحى حارس مخضرم ومجدى حارس موهوب وإيهاب جلال المدير الفنى يشيد دائما بالتزامهما وبالتأكيد سيكون لهما دور مع الفريق ومن الوارد إشراكهما في أي مواجهة مقبلة».

وتابع: «لا أتعامل بمبدأ القطعة مع حراس المرمى من أجل تجنب وقوعهم تحت ضغط أكبر، أعطي لحراس المرمى الفرصة كاملة لإثبات جدارتهم ثم بعدها يكون التقييم»، مضيفًا: «الدليل على ذلك حينما تم الاعتماد على محمد فوزى بشكل أساسى ومنحه الثقة من جديد، قدم أداءًا مميزا واستطاع أن يبرز اسمه بين أفضل حراس البطولة بجانب منح فريقه الأفضلية في العديد من المباريات».

وأشار: «نظام مسابقة الدورى في هذا الموسم لا يسمح بنظام التدوير بين حراس المرمى، فضلا عن رغبتى في تحقيق الاستقرار بهذا المركز، وهو ما يأتى في صالح الفريق».

وواصل: «حرصت على عقد جلسات مستمرة مع ثلاثى الحراس لإبراز أبرز ملامح القوة لدى النادى الأهلى والمتمثلة في العرضيات والبيانات بين قلبى الدفاع، بجانب التسديدات، وطالبت الحراس بضرورة الهدوء وعدم الانفعال في مثل تلك المباريات».

وأكمل: «حراس المرمى وصلوا لنسبة كبيرة فيما كنت أرغب في تحقيقه، تخطت نسبة الــ70% وأتطلع دائما لتحفيزهم وزرع الطموح اللامحدود لديهم، وأكدت لهم على ضرورة استمرارهم في التألق للتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطنى الأول».

وأوضح: «كل ما تردد عن طلبى للتعاقد مع حراس مرمى غير صحيح، ثلاثي الحراس يقدمون أفضل مستوى والحديث عن التعاقدات أو ضم أي لاعب مع استمرار مباريات هذا الموسم يضع لاعبى الفريق تحت ضغط أكبر يسهم في تراجع مستواهم»، مشيرًا: «استراتيجيتي التدريبية تقوم على العدل بين الحراس وزرع روح الإصرار لديهم من أجل الاستمرار في سعيهم نحو التألق ضمن صفوف الفريق».