المشاغب يقود تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 09:44 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سوف يخوض به لقاء نظيره النادي الإسماعيلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بنسخته ال62.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، لأنتزاع الثلاث نقاط في مباراة اليوم أمام الدراويش بأي ثمن، خاصة عقب فوز الزمالك الماراثوني بالأمس على نظيره الاتحاد السكندري ليتصدر بطولة الدوري مؤقتاً برصيد 67 نقطة، حيث لا بديل عن الفوز في لقاء اليوم بالنسبة للاعبي الشياطين الحمر للعودة مرة آخر لصدارة الدوري الممتاز.

ويستمر موسيماني في الدفع بالثنائي محمد هاني، ومحمود عبد المنعم كهربا بالرغم من عودة أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر من الأولمبياد وجاهزيتهم لخوض اللقاء إلا أن المدير الفني للشياطين الحمر فضل تثبيت تشكيل لقاء سيراميكا كليوباترا والذي انتصر فيه ابناء القلعة الحمراء بنتيجة 4-0.

ومن المتوقع ان يبدأ موسيماني لقاء اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية وحمدي فتحي

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وحسين الشحات

خط الهجوم: محمد شريف

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، على استاد الإسكندرية.

ينقل اللقاء تلفزيونياً على شاشة قناة أون تايم سبورت 1، وأسندت غدارة القناة التعليق على اللقاء للمعلق بلال احمد علام.

جدير بالذكر ان الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 64 نقطة مؤقتا من 28 مباراة، بينما يحتل النادي الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.