انجاز غير مسبوق ينتظر لاعب الأهلي.. تفاصيل لأول مرة

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 01:03 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي
الاهلي
يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، في الدوري الممتاز، التي تبدأ بمباراة الإسماعيلي غدًا الأربعاء 11 أغسطس، وإنبي السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس، وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏
ويحلم محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، بموصلة تحقيق الأرقام القياسية مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، ويبقى هناك حلم كبير يخطط مهاجم القلعة الحمراء لتحقيقه وهو تخطي أرقام أزارو وفلافيو:

-قدم محمد شريف مهاجم الأهلي موسم تاريخي حتى الان مع الأهلي في جميع البطولات بعد تالقه واحرازه 25 هدفا حتى الان بجميع البطولات.

-يعتبر محمد شريف رابع هدافي الأحمر على مدار تاريخه في موسم واحد وامامه فرصة تاريخيه ليكون الهداف التاريخي.

-يحتاج 4 اهداف فقط خلال المباريات الستة المقبلة في الدوري بجانب مباريات كأس مصر التي لم تحدد موعدها حتى الان، ليصبح الهداف التاريخي للأهلي في موسم واحد.

-أحرز المهاجم الأنجولي 28 هدفا في موسم 2006 – 2007 جعلته الهداف التاريخي للاهلي في موسم واحد بجميع البطولات وجاءت اهدافه 17 هدف بالدوري المصري جعلته هداف للدوري في هذا الموسم و 7 في دوري أبطال افريقيا وهدفين في كأس العالم للاندية و هدفين في كأس مصر.

-قدم المهاجم المغربي مع الاهلي موسم تاريخي في 2017 – 2018 باحرازه 26 هدفا في جميع البطولات بواقع 18 بالدوري وتوج بلقب الهداف بجانب احرازه 6 اهداف بدوري الابطال و هدف بكأس مصر وهدف في السوبر المصري.

ويمتلك محمد شريف فرصة تاريخية لدخول التاريخ من أوسع أبوابه مع النادي الأهلي، وذلك من خلال مواصلة التألق وتسجيل الأهداف وتحقيق رقم مميز في الموسم الحالي، يظل عالقا في أذهان الجماهير الحمراء.