3 لاعبين يربكون حسابات الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 02:34 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يأمل النادي الأهلي في تخطي الاختبار الصعب أمام الإسماعيلي للحفاظ على موقعه في قمة الترتيب، والاقتراب خطوة جديدة من حسم لقب مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 64 نقطة متفوقا على الزمالك الوصيف بفارق المواجهات المباشرة، أما الإسماعيلي فيحتل المركز 11 برصيد 36 نقطة.

وشهدت القائمة عودة صلاح محسن وطاهر محمد طاهر، بينما يعد وليد سليمان وبدر بانون ومروان محسن وسعد سمير أبرز الغائبين عن اللقاء.

-كهربا وطاهر

قد يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في إجراء مفاضلة بين محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، والعائد طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيسر، ولكن على أرض الواقع تعتبر فرصة كهربا هي الأكبر في المشاركة الأساسية بعد أن تواجد في المباريات الآخيرة مع الفريق.

-ديانج وحمدي

قد يفكر بيتسو موسيماني في إجراء مفاضلة ايضا بين حمدي فتحي وأليو ديانج في تشكيل لقاء الإسماعيلي، ولكن تعتبر فرص حمدي فتحي هي الأقوى خاصة أن المدير الفني يعتمد على خدمات حمدي فتحي في المواجهات الكبيرة.

-ياسر ورامي

جاء قرار تأكد غياب بدر بانون عن خوض مواجهة الإسماعيلي بسبب الإصابة بفيروس كورونا، ليجعل هناك منافسة بين ياسر إبراهيم ورامي ربيعة على المشاركة في التشكيل الأساسي، ولكن يبقى أيمن أشرف هو الذي ضمن المشاركة في مركز المساك.