مفاجأة مدوية..قائد الأهلي يرحل يقترب من الرحيل عن الفريق ولكن؟!

الخميس 12/أغسطس/2021 - 10:33 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي

كشف أسامة عبد الكريم مدرب حراس المنتخب الأولمبى، عن السبب الوحيد الذي سوف يدفع أحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي من الرحيل عن الفريق الأحمر عقب العروض الخليجية التي قدمت له خلال الفترة الأخيرة.

وقال عبد الركيم في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت أف أم:""الشناوى لن يفرط فى حب جماهير الأهلى بحثاً عن الأموال، والأهلى لن يترك الحارس المتألق بسهولة".

وتابع:"الشناوى تلقى عروضا خليجية فى الآونة الأخيرة لاسيما بعد تألقه مع المنتخب الأولمبى فى طوكيو، ومن خلال علاقتى بالشناوى أعتقد أن الحارس سيرفضها ولن يرحل عن الأهلى".

وعن الحالة الوحيدة التي سوف يرحل فيها قائد الأهلي عن الفريق قال:"الحالة الوحيدة التى سوف يوافق فيها الشناوى عن الرحيل عن الأهلى ستكون تلقيه عروضا أوروبية خاصة الدورى الإنجليزى بخلاف ذلك فإن الشناوى متمسك بالاستمرار مع القلعة الحمراء ولا يفكر فى الرحيل".

يتحرك نادي النصر السعودي في مختلف الاتجاهات حاليًا للتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضمه بداية من الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل نادي النصر أن قائمة الفريق حاليًا تضم 6 أجانب ويتبقى مقعد أخير رفض نادي النصر شغله بأي مكان انتظارًا لحسم المفاوضات مع محمد الشناوي، حيث أبدوا موافقتهم على استكمال اللاعب للموسم مع الأهلي وضمه بداية من سبتمبر المقبل وبعد مرور جولتين أو 3 على الدوري السعودي.

وتمثل عرض النصر السعودي الأهلي في دفع 12.5 مليون دولار لضم الشناوي مقسمة إلى 5 ملايين دولار للأهلي بالإضافة إلى التوقيع مع الشناوي لمدة 3 مواسم بمعدل 2.5 مليون دولار لكل موسم ليصل إجمالي الصفقة 12.5 مليون دولار.

وشدد المصدر على أن نادي الأهلي رافض حتى الآن لرحيل الشناوي والتمسك ببقائه مع الفريق للحاجة إليه وعدم وجود بديل مناسب له.