شبيه محمد شريف .. الزمالك يقترب من حسم صفقة قوية

الخميس 12/أغسطس/2021 - 04:17 م
كتب: شادي يوسف
كارتيرون مدرب الزمالك
كارتيرون مدرب الزمالك
يبدو أن الخلافات داخل جهاز الكرة في نادي الزمالك، قد اشتعلت بشكل كبير وتحديدا بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وجهاز الكرة وتحديدا في ملف الصفقات والتعاقدات التي يجهزها الفارس الأبيض في الصيف المقبل.

ويبقى الامر الغريب هو تعمد الفرنسي باتريس كارتيرون وضع العقدة في المنشار، ورفض بعض الصفقات المجانية التي تخطط الإدارة البيضاء لضمها رغم قوة بعض الأسماء وايضا رغم احتياج الفارس الأبيض لهذه النوعية من اللاعبين.

عمر كمال عبد الواحد يمتلك القدرة على تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، ويجيد بشدة التحرك نحو المرمى كما يفعل محمد شريف في النادي الأهلي، ولكن الفرنسي باتريس كارتيرون لا يرى ويصر على ارهاق خزينة الزمالك بدفع ملايين طائلة في صفقات آخرى.
-أرقام عمر كمال عبد الواحد

لعب جوكر فريق المصري البورسعيدي مع فريقه بالموسم الحالي خلال 31 لقاء وتمكن من تسجيل 13 هدف وصناعة هدفين، كما يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين والظهير الأيسر.

-يستطيع السير على نهج شريف

لا يخفى على أحد أن محمد شريف في بدايته كان لاعب يشارك في مركز الجناح، ولكن احتاج إلى مدرب رائع وعين خبيرة مثل حلمي طولان، حتى تحول من الجناح إلى المهاجم الصريح، وبالوقت الحالي يستطيع عبد الواحد السير على نفس النهج ولكن كارتيرون يبحث عن عناصر آخرى!.

-صفقة غير مكلفة

حال انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف نادي الزمالك، لن تدفع الخزينة البيضاء ملايين طائلة، وسوف تكتفي فقط بدفع قيمة عقد اللاعب في الموسم، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وحتى هذه اللحظة لا يريد اللاعب تجديد عقده.