اسم غير متوقع.. نجم الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للمنتخب

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 10:07 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، عن دخول أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسابات الانضمام لمعسكر مباراة أنجولا والجابون المقبلتين، بتصفيات كأس العالم 2022.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لنادي الزمالك دخل حسابات حسام البدري بقوة وذلك عقبب المستوى المميز الذي يقدمه منذ بداية الموسم الحالي رفقة الفريق الأبيض، بالرغم من بلوغه لسن 34 عام.

وأكد المصدر ان البدري لا يفكر في سن أي لاعب قبل ضمه ولكن يضع أمامه مستواه الفني والبدني، إلى جانب مستواه في المباريات بغض النظر عن اسم النادي الذي يلعب فيه أو سنة، مشددًا أن المستوى في الملعب والجاهزية والألتزام هي العامل الفيصل في اختيار أي لاعب إرتداء قميص الفراعنة خلال الفترة الماضية.

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري على موعد انضمام اللاعبين المحترفين لمعسكر الفراعنة استعدادا لخوض مواجهتي أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم 2022.

وقرر حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، انطلاق معسكر الفراعنة يوم 28 أغسطس الجارى استعدادا لمواجهتى انجولا والجابون فى بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

واستقر حسام البدرى على تجميع اللاعبين المحليين يوم 28 أغسطس فى معسكر الفراعنة قبل انضمام المحترفين بالخارج يوم 30 من نفس الشهر وهو موعد بداية الاجندة الدولية.

ويسعى حسام البدري إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن خلال معسكر منتخب مصر المقبل فى ظل الرغبة إلى تحقيق الفوز فى مباراتى أنجولا والجابون والسير بخطى ثابتة نحو النتائج الجيدة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.