3 رسائل نارية من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي الحاسمة

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 10:07 ص
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض لقاء هام وحاسم ببطولة الدوري أمام نظيره الإسماعيلي، غدًا السبت في المباراة التي تقام لحساب الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم "وان-ثري" أن الفرنسي باتريس كارتيرون قد شدد على لاعبيه حسم المباراة بشكل سريع في الشوط الأول وعدم الدخول في أي حسابات، خاصة وأن الإسماعيلي مجهد على المستوى البدني عقب لقائه الماراثوني مع النادي الأهلي الذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

كما حرص المدير الفني الفرنسي أن يؤكد على لاعبيه عدم الحصول على أي إنذارات مجانية خاصة وأن الخمس مباريات المقبلة لا تحتمل أي إيقافات لأي عنصر من العناصر خاصة الأساسية بالفريق مثل طارق حامد، وأحمد السيد زيزو، والذي يعتمد عليهم الفريق بشكل كامل في المباريات الأخيرة.

وأكد كارتيرون للاعبيه أن الدوري لازال في الملعب وأن الأهلي قد يعود في أي لحظة، حيث طالبهم بأحترام الإسماعيلي، خاصة وأنهم يمتلكون مجموعة من اللاعبين المميزين ومدير فني على مستوى عالي وهو إيهاب جلال.

جدير بالذكر أن الزمالك قد انفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة عقب تعادل الإسماعيلي مع الأهلي بنتيجة 1-1 يوم الأربعاء الماضي في اللقاء الذي أقيم على استاد الإسكندرية.