مفاجأة مدوية.. بيراميدز يطيح بجونياس خلال أيام

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 11:20 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل برحيل اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وذلك عقب الخسارة من النادي المصري البورسعيدي بنتيجة 1-0.

وقال شوبير عبرر حسابه الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي "تويتر":"شكلها كده أيام تاكيس جونياس أصبحت معدودة مع بيراميدز وفيما يبدو أيضا أن بديله سيكون مدرب مصرى ياتري مين".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي فوزًا غاليًا على بيراميدز بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز.


وجاء الهدف في الدقيقة 39 من الشوط الأول، حيث ارسل عمر كمال، تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها إسلام عطية برأسية قوية من أمام المرمى لم يستطع الحارس مهدي سليمان التعامل معها لتمر داخل المرمى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى 49 نقطة محتلا بهم المركز الثالث في جدول الدوري، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 43 نقطة في المركز الرابع.

وظهر المصري البورسعيدى بمستوى فنى مميز تحت قيادة مدربه على ماهر والذى نجح فى السيطرة على كل مفاتيح اللعب بفريق بيراميدز.