رغم تحويل مسار الدوري.. بيراميدز في طريقه لحصد هدية ثمينة

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 10:33 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تمكن فريق الإسماعيلي من تحقيق التعادل أمام النادي الأهلي، بهدف لمثله على ملعب الإسكندرية، وقد يتسبب هذا التعادل في تحويل مسار بطولة الدوري الممتاز من الأهلي إلى الزمالك بعد تصدر الآخير مسابقة الدوري بفارق نقطتين عن القلعة البيضاء.
سجل هدف الأهلي محمد شريف في الدقيقة 22 من تمريرة معلول الطولية، التي ضربت دفاعات الإسماعيلي، لتصل إلى محمد مجدي أفشة، فمرر الكرة سريعًا بلمسة سحرية للقادم من الخلف محمد شريف، الذي سدد ببطن القدم لتعانق الكرة الشباك، وبعد الهدف تعرض محمد شريف للإصابة في العضلة الخلفية وتم استبداله في الدقيقة 40 ليحل محله والتر بواليا في أول تغييرات الأهلي الاضطرارية، وتعادل الإسماعيلي في الدقيقة 65 برأسية فخر الدين بن يوسف، ليقتسم الفريقان نقطتي المباراة ويرفع الأهلي رصيده للنقطة 65 والإسماعيلي للنقطة 37.
ويبقى هناك بعض العوامل التي تمهد لاقتراب إيهاب جلال من تولي مهمة القيادة الفنية لفريق بيراميدز وذلك على النحو التالي:
-عدم الاتفاق على ضم صفقات جديدة
حتى هذه اللحظة لم تتمكن إدارة فريق الإسماعيلي من ضم أي صفقة قوية وذلك من أجل اقناع إيهاب جلال بخطوة البقاء مع الفريق، رغم رغبة المدير الفني في ضم صفقات قوية من أجل المنافسة على المربع الذهبي بالموسم الجديد.
-عدم الحفاظ على أهم اللاعبين
هناك عناصر كثيرة مهددة بالرحيل في نهاية الموسم مثل المحترف التونسي فخر الدين بن يوسف حيث قد ينتقل إلى أحد الأندية في الدوري المصري مثل سيراميكا كليوباترا، وحتى هذه اللحظة لم تتحرك إدارة القلعة الصفراء لتجديد عقده، ونفس الأمر بالنسبة للثنائي المعار حسين السيد ومحمد حسن.
-تأجيل حسم ملف تجديد عقده
قررت إدارة فريق الإسماعيلي تأجيل مفاوضات التجديد مع إيهاب جلال، ولم تسابق الزمن لحسم الملف، وهو ما يبدو قد اغضب هذا القرار المدير الفني.

-عروض مغرية أبرزها من بيراميدز

هناك عروض كثيرة مغرية يمتلكها إيهاب جلال بالوقت الحالي، وأبرز هذه العروض وجود اهتمام قوية من جانب فريق بيراميدز بالحصول على خدماته، وهو ما قد يتحقق في نهاية الموسم الحالي.