رسميا.. إعلان رحيل لاعب الأهلي الي الدوري التركي

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 11:14 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، انتقال أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف الفريق لنادي ألتاي التركي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إعارة أحمد ياسر ريان الي التاي التركي رسميا

وكان الأهلي تلقى عرضا من نادي ألتاي التركي لضم أحمد ياسر ريان، ووافق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على رحيل اللاعب

وأصدر نادي سيراميكا بيانا أكد فيه:"في إطار العلاقات الطيبة، وروح الود المتبادل بين ناديي سيراميكا كليوباترا، والأهلي، وافقت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على طلب النادي الأهلي، بشأن سفر المهاجم أحمد ياسر ريان، إلى تركيا من أجل الخضوع للكشف الطبي، وانهاء إجراءات انتقاله للعب بأحد الأندية التركية، بدءًا من الموسم الجديد".

إعارة أحمد ياسر ريان الي التاي التركي رسميا

وتابع البيان:"وتواصل مجلس إدارة النادي الأهلي مع مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، من أجل الموافقة على منح أحمد ياسر ريان، استثناءً، والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، والذي يمتد إلى السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، قبل ٥ مباريات من نهاية مسابقة الدوري العام".

وأكمل:"جاءت موافقة مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، لتعكس تقديرها لإدارة الأهلي أولًا، وإيمانًا منها بالجهد الملموس الذي قدمه أحمد ياسر ريان، خلال فترة إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا ثانيًا، بعد أن ساهم في تحقيق نتائج إيجابية للفريق، خلال مشوار الدوري الممتاز، مسجلًا ١٥ هدفًا".


إعارة أحمد ياسر ريان الي التاي التركي رسميا

وأتم البيان:"وأعرب مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، والجهاز الفني، عن ثقته في قدرة أحمد ياسر ريان، على شق طريقه في عالم الاحتراف، بعد أن أصقلته فترة الإعارة، وأكسبته الخبرات اللازمة، ليواجه التحدي الجديد في أجواء مختلفة".