موعد مباراة الأهلي وإنبي ببطولة الدوري المصري الممتاز

السبت 14/أغسطس/2021 - 09:51 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي إنبي ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

وينتظر عشاق وجماهير الكرة المصرية بصورة عامة ومحبي النادي الأهلي بصورة خاصة مباراة الفريق اليوم أمام نادي إنبي، والذي يعد أحد اهم مباريات الموسم للنادي الأهلي، في ظل المنافسة الشرسة على بطولة الدوري مع نظيره الزمالك.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب وي الأهلي السلام بمدينة القاهرة.

ينقل اللقاء تلفزيونيا عبر قناة أون تايم سبورت 2، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز ولا بديل عنه، خاصة عقب التعادل مع الإسماعيلي الجولة الماضية بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الأربعاء الكاضي، والتي كانت السبب الرئيسي في ضياع صدارة الدوري من المارد الأحمر، بسبب فوز الزمالك على الاتحاد السكندري 2-1.

اما عن نادي إنبي بقيادة المخضرم حلمي طولان فيسعى الليلة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم خاصة وأن الفريق البترولي يريد تحسين مركزه هذا الموسم، عقب الأداء الجيد الذي قدمه خلال المباريات الأخيرة ببطولة الدوري.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 65 نقطة من 19 فوز، و8 تعادلات، وتلقي هزيمتين، اما عن نادي إنبي فيحتل المركز السابع برصيد 39 نقطة من تحقيقة 9 انتصارات، و12 تعادل، 8 هزائم.