3 قرارات عاجلة في الأهلي.. ننفرد بالتفاصيل

السبت 14/أغسطس/2021 - 10:17 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يواصل النادي الأهلي مساعيه لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي، عندما يستضيف نظيره إنبي في الجولة 30 من المسابقة، ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، متأخرا بنقطتين خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 67 نقطة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وإنبي في الجولة 30 من الدوري على ملعب الاهلي وي السلام، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويبقى هناك بعض الأخطاء التي أصبح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مطالب بايجاد حلول لها خلال مواجهة إنبي وذلك على النحو التالي:

-اهدار الفرص السهلة
تعتبر على رأس الأزمات والمشاكل التي يعاني منها المارد الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وأبدى قلقه وانزعاجه من هذا الأمر حيث يفرط الفريق في كم كبير من الفرص خلال كل لقاء.

-استنفار بعد جلسة الخطيب

من المتوقع أن يكون هناك حالة من الاستنفار بين جميع اللاعبين في أرض الملعب ورغبة في تحسين شكل وأداء الفريق بعد الانتقادات التي تعرض لها جميع اللاعبين بعد التعادل أمام الإسماعيلي، كما كان محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء قد تحدث مع اللاعبين وأبدى انزعاجه من تراجع النتائج.

-هجوم قوي خلال الـ90 دقيقة

انتقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بسبب عدم الحفاظ على النتيجة بعد التقدم، وكان هناك طلب مباشر من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، للمدير الفني بضرورة الضغط القوي على جميع الأندية في الدوري وعدم السماح لهم بخطف أهداف مؤثرة في الدقائق الأخيرة.