تفاصيل جديدة في أزمة عبدالله جمعة مع الزمالك

السبت 14/أغسطس/2021 - 01:32 م
كتب: هاني عصام
عبد الله جمعة
عبد الله جمعة
شهدت الفترة الماضية خروج عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وجاء خروج عبدالله جمعة من حسابات كارتيرون بسبب عدم التزام اللاعب في التدريبات التأهيلية خلال فترة الإصابة التي كان يعاني منها في الرباط الداخلي للركبة، الأمر الذي أدى لتوقيع عقوبة مالية عليه من جانب المدير الفني في وقت سابق.

ونكشف آخر المستجدات الخاصة بهذه الأزمة، حيث أكد مصدر داخل نادي الزمالك أنه بعد استبعاد اللاعب من معسكر برج العرب الأخير الذي استمر لمدة 3 أسابيع لم يلتزم اللاعب بخوض تدريباته في النادي وتغيب عن التدريبات بشكل نهائي واكتفى بخوض تدريبات منفردة مع الدكتور علاء شاكر أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب لم يحاول التواصل مع كارتيرون من أجل الاعتذار له وطلب العفو عنه، وهو ما أغضب المدرب الفرنسي بشدة ودفعه لرفض عودة اللاعب إلى صفوف الزمالك مرة أخرى.

وشدد المصدر قائلاً إن إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب تحاول التوسط بين كارتيرون واللاعب من أجل إيجاد حلول لهذه الأزمة، مشيراً إلى أنه في حال الوصول لنقطة اتفاق سيتم فتح ملف المفاوضات مع اللاعب بشأن تمديد عقده مع الزمالك وفي حال رفض المدرب وتمسكه باستبعاد اللاعب سيتم بحث أمر بيعه بعد نهاية الموسم في ظل رغبة بيراميدز في الحصول على خدماته.

ويفكر مسئولو الزمالك في دخول عبدالله جمعة في صفقة تبادلية حال بيعه إلى بيراميدز في ظل رغبة كارتيرون في ضم أكثر من لاعب هناك على رأسهم رمضان صبحي وأحمد أيمن منصور والبوركينابي إيريك تراوري.

الجدير بالذكر أننا أشرنا من قبل إلى رفض عبدالله جمعة العرض الذي وصل له خلال الأيام الأخيرة من نادي فاركو للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد، إذ أن مسئول التعاقدات هناك هو جون إدوارد الذي يربطه مع اللاعب عقد وكالة، ويحاول الضغط على اللاعب بشتى الطرق من أجل الموافقة على العرض.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن عبدالله جمعة يفضل الانتقال إلى نادي بيراميدز في الموسم الجديد عن فاركو، أو أي من الأندية الأخرى التي تلقى عروضاً منها خلال الآونة الأخيرة، وبرر المصدر قرار اللاعب بتفضيله الانتقال إلى بيراميدز قائلاً أن اللاعب يرى أن بيراميدز هو أفضل العروض المقدمة له من كافة النواحي، خاصة أن الفريق ينافس على البطولات سواء المحلية أو القارية ويضم كوكبة كبيرة من النجوم ستساعده على التألق مع فريقه الجديد.