الزمالك يتلقى 3 تهديدات قبل مواجهة الإسماعيلي

السبت 14/أغسطس/2021 - 03:03 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام مباراة الزمالك والاسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساءا ويسعى الفريق الابيض فى الاستمرار بالقمة وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على الفارق بينه وبين الاهلى بنقطين لاقتراب من التتويج ببطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم بعد غياب 6 مواسم وللمرة الـ13 فى تاريخة .
يحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 20 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 53 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً.

ويبقى هناك بعض الأمور التي تقلق الزمالك من مواجهة الإسماعيلي وذلك على النحو التالي:

-الإسماعيلي وشبح الهبوط

هناك مخاوف داخل القلعة الصفراء من تعرض الفريق لخصم نقاط خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود مستحقات متأخرة لدى فريق النجوم، ولذلك يحتاج الإسماعيلي لتحسين مركزه في جدول الدوري الممتاز وذلك لتجنب شبح خصم أي نقاط قد تضعه يعود إلى صراع الهبوط، حيث يحتل الاسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.


-غياب أشرف بن شرقي

يعتبر المحترف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك من أهم نقاط القوة في الشق الأمامي لفريق الزمالك، وسيكون غيابه مؤثر بشكل كبير على الفارس الأبيض في اللقاء، حيث لعب جناح القلعة البيضاء بالموسم الحالي 35 لقاء وتمكن من تسجيل 14 هدف وصناعة 8.

-آخر 11 لقاء بين الإسماعيلي والزمالك

خلال آخر 11 مواجهة بين الإسماعيلي والزمالك، كان الفريق الأصفر منافس قوي حيث حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل مرتين، وتلقى الهزيمة 5 مرات، وذلك يعتبر أمر جيد للقلعة الصفراء، ويحتاج إلى تركيز قوي من جانب الزمالك لحسم اللقاء.