على طريقة وليد أزارو..موسيماني يطيح بنجم الأهلي "المنحوس"

الأحد 15/أغسطس/2021 - 10:21 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن قرار موةسيماني النهائي بخصوص أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك عقب ظهوره بمستوى سئ خلال مواجهات الفريق الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني اتخذ القرار النهائي برحيل الكونغولي والتر بواليا، بالرغم من عودته إلى التهديف مرة آخرى، خلال مواجهات الفريق الماضية وآخرها لقاء إنبي يوم أمس بتسجيله الهدف الأول للفريق الأحمر.

وتابع المصدر أن موسيماني يرغب في أن يكون أي مهاجم بالفريق سواء الأساسي أو الأحتياطي يستغل أنصاف الفرص وأن يسجل الفرص الصعبة وليس إضاعة السهلة مثلما تفنن بواليا في لقاء الأمس أمام إنبي.

وأضاف المصدر أن موسيماني لا يريد تكرار تجربة وليد أزارو، مع والتر بواليا، خاصة وأن اللاعب يضيع الفرص أمام المرمى بشكل غريب وهو ما لا يليق بالمهاجم الثاني بالنادي الأهلي، خاصة وأن الفريق يحتاج إلى مواصفات معينة بلاعبين الخط الأمامي.

جدير بالذكر ان بواليا شارك بشكل أساسي في مباراة الأمس أمام إنبي بسبب إصابة محمد شريف خلال مباراة الإسماعيلي ببطولة الدوري، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى خطف فوزًا صعبًا على حساب نادي إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي بالسلام في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

وجاء هدف الأهلي الأول، عن طريق اللاعب والتر بواليا في الدقيقة الثانية من عمر بداية المباراة، بعد عرضية من الناحية اليسري ليسددها برأسه في مرمي إنبي.

وسجل الهدف الثاني اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 28 بعد تسديدة على يسار حارس إنبي، من داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة رقم 68، في وصافة الدوري ويلاحق الزمالك المتصدر برصيد 70 نقطة بعد فوزه على الإسماعيلي اليوم.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، التي تبدأ بمواجهة طلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس.
Advertisements