بالدليل.. هل تعمد الإسماعيلي تفويت لقاء الزمالك في الدوري؟

الأحد 15/أغسطس/2021 - 06:26 م
كتب: شادي يوسف
ايهاب جلال
ايهاب جلال
ضمن الزمالك الحفاظ على صدارة الدوري المصري بنهاية الجولة 30، بفوز على الإسماعيلي 2-0 في استاد الإسماعيلية، وحقق الزمالك فوز هو الرابع على التوالي على حساب الدراويش على أرضهم، بعد 5 مباريات متتالية لم يذق فيها الأبيض طعم الفوز في الإسماعيلية، وحافظ الزمالك على قمة جدول الدوري بـ 70 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الـ 68 نقطة، أما الإسماعيلي فيظل في المركز التاسع بـ 37 نقطة.

وعقب نهاية اللقاء ضربت الشائعات نادي الزمالك من جانب المنظومة الحمراء، بشأن تفويت واتفاق الزمالك والإسماعيلي للمواجهة، ولكن على أرض الواقع يعتبر ذلك ليس له أي أساس من الصحة لعدة أسباب على النحو التالي:

-إيهاب جلال المدير الفني رقم 8 للإسماعيلي هذا الموسم

يعتبر الموسم الحالي هو الأسوأ للقلعة الصفراء، ويكفي أن إيهاب جلال يعتبر هو المدرب رقم 8 للإسماعيلي هذا الموسم، كما كان قريب الإسماعيلي من الهبوط لولا تعيين جلال.

-الإسماعيلي في المركز التاسع بالدوري

يقدم فريق الإسماعيلي أداء فني ونتائج سيئة للغاية، حيث يتواجد في المركز التاسع، ويعتبر هذا المركز لا يليق بالقلعة الصفراء، التي من المفترض أن يكون مكان الفريق الأساسي هو منافسة القطبين على لقب الدوري وليس التواجد في المراكز الآخيرة.

-الإسماعيلي يفلت من هزيمة قاسية أمام الأهلي

خلال مواجهة النادي الأهلي السابقة أمام فريق الإسماعيلي، اهدر النادي الأهلي ما يقرب من 6 أهداف محققة خلال سير اللقاء، ولولا سوء التوفيق الذي كان مع المارد الأحمر لحقق الفريق نتيجة كبيرة على الإسماعيلي.

-نتيجة الدور الأول

حقق نادي الزمالك الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 31 في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، ولذلك ليس مفاجأة أن يتعرض الفريق الأصفر للهزيمة من الزمالك بثنائية في الدور الثاني.