شوبير يعلن الراحلين عن الأهلي والصفقات الجديدة

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 10:17 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن أسماء صفقات الاهلي الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "النادي الأهلي سيعلن مع نهاية الموسم الجاري التعاقد مع 3 صفقات جديدة ولم يتم التوصل لاتفاق مع أي لاعب آخر سوي مع ثلاثي فقط حتي الوقت الحالي".

واضاف شوبير: "النادي الأهلي سيعلن التعاقد مع كريم فؤاد ظهير أيمن نادي النجوم المعار لنادي إنبي حتي نهاية الموسم وكذلك لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وبيرسي تاو لاعب برايتون الانجليزي ".

قائمة الراحلين عن الأهلي.. شوبير يعلن أسماء مفاجآة ويلمح لصفقة تبادلية مع بيراميدز 
كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "جونيور أجايي جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اول الراحلين عن صفوف الأهلي في الموسم الجديد".

واضاف شوبير: "أليو ديانج نجم الأهلي ثاني الراحلين عن الآهلي حال توصل الأهلي وجالطة سراي لاتفاق بشأن بيع اللاعب في الموسم الجديد".

وأوضح شوبير: "والتر بواليا سيكون بديل ديانج في قائمة الراحلين حال تعثر مفاوضات الأهلي وجالطة سراي التركي بشأن أليو ديانج ".

وتابع شوبير: "ناصر ماهر بات مؤكدا رحيله نهاية الموسم الجاري سواء لبيراميدز في ظل تحسن العلاقات بين الناديين أو الي نادي سموحة ".