لاعب خارج التوقعات في الأهلي على رادار أوروبا.. وصفقة مصرية وحيدة تقترب

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 10:19 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل جديدة في احتراف احد لاعبي النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "والتر بواليا حال الاستقرار على رحيله عن الأهلي حال تعثر مفاوضات رحيل ديانج الي جالطة سراي التركي سيكون رحيل بواليا الي أوروبا".

واضاف شوبير: "والتر بواليا يمتلك عرضا أوروبيا للرحيل عن الأهلي ويتبقي معرفة موقف أليو ديانج".

صفقة مصرية وحيدة تقترب من الأهلي ولكن.. شوبير يعلن التفاصيل

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل صفقة محلية جديدة تقترب من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لتدعيم فريق كرة القدم الأول بالنادي في الموسم الجديد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: " من المفترض أن تكون صفقة كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل والمنتخب الأوليمبي هي الصفقة المحلية الوحيدة للأهلي هذا الموسم".

وأضاف شوبير: "ولكن الساعات الماضية شهدت تطورًا جديدًا بشأن تحسن العلاقة بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز وهو ما يفتح الباب أمام تعاقد وتفاوض الأهلي مع بيراميدز لضم إبراهيم عادل في ظل رغبة بيراميدز في ضم ناصر ماهر من الأهلي".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين دون رد، على حساب نادي إنبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي بالسلام في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.