فاركو يخطف ثنائي ناري من قلب الزمالك.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 11:23 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب نادي فاركو الصاعد حديثاً إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، من التعاقد مع ثنائي وقع للأنضمام لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت التقارير أن فاركو قد فتح خطوط الأتصال مع الثنائي عبد الله بكري والذي أعلن رحيله بشكل رسمي عن بيراميدز نهاية الموسم الجاري عقب نهاية تعاقده مع الفريق السماوي، وعمرو كمال عبد الواحد نجم المصري والذي وقع بالفعل لنادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشفت التقارير أن فاركو يفاوض عدد كبير من نجوم الدوري المصري، على رأسهم مروان محسن وجونيور أجايي والذي سوف يتم الأستغناء عنهم نهاية الموسم الجاري بسبب عدم اقتناع موسيماني بمستواهم الفني.

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة جديدة بشأن توقيع صفقة الزمالك الصيفية على عقود رغبة في الانتقال لصفوف نادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعي نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز بداية من الموسم الجديد، إلي ضم عناصر مميزة من قلب الأندية الكبري الأهلي والزمالك مع نهاية الموسم الجاري.

وخلال ساعات قليلة، علم مسئولي نادي الزمالك بدخول نادي فاركو في مفاوضات قوية مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي المصري البورسعيدي الذي ينتهي عقده مع فريقه بنهاية الموسم.