شوبير يفجرها.. أياد خفية تسعى لتطفيش "نفاثة" الزمالك

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 11:46 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أزمة جديدة في ملف تجديد المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم:"إدارة الزمالك الحالية تسعى لبقاء أشرف بن شرقي، وتجديد عقده باعتباره أحد الأعمدة الرئيسية بصفوف الفريق، ولكن الأزمة تتمثل في المطالب المالية المبالغ فيها للاعب".

وأضاف:" بعض من يدعون الانتماء لنادي الزمالك يحاولون إقناع اللاعب بعدم تجديد عقده مع النادي الأبيض".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على الإسماعيلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 57 عن طريق إمام عاشور،من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بالتونسي مروان الصحراوي، وتدخل شباك الدراويش.

وبعدها بدقيقيتين نجح التونسي سيف الدين الجزيري، في إحراز الهدف الثاني للزمالك، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن التونسي حمزة المثلوثي، ليقابلها برأسه قوية في شباك محمد فوزي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 70 نقطة محتلًا بهم صدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط عن النادي الأهلي، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.