المستبعدون من قائمة الاهلى لمواجهة طلائع الجيش

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 07:12 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
المستبعدون من قائمة الاهلى لمواجهة طلائع الجيش؛ استبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدد من لاعبي الفريق لأسباب فنية وللإصابة والإيقاف، عن مباراة طلائع الجيش غدًا الثلاثاء.

وقرر موسيماني استبعاد كل من؛

المستبعدون من قائمة الاهلى لمواجهة طلائع الجيش
سعد سمير ومحمود متولي وناصر ماهر لأسباب فنية، بينما استبعد وليد سليمان وكريم نيدفيد ومحمد محمود ومصطفي شوبير ومحمد شريف للإصابة وبدر بانون بسبب عودته منذ أيام بعد إصابته بكورونا، وغاب عمرو السولية بسبب تراكم الإنذارات.

المستبعدون من قائمة الاهلى لمواجهة طلائع الجيش
وجاءت قائمه الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلى لطفي وحمزة علاء ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش مساء غد الثلاثاء على استاد السويس، وذلك ضمن منافسات الجولة ٣١ في بطولة الدوري الممتاز.

المستبعدون من قائمة الاهلى لمواجهة طلائع الجيش
ويدخل الأهلي لقاء الطلائع وفي رصيده ٦٨ نقطة بعد الفوز الأخير الذي حققه على إنبي في المباراة التي أقيمت مساء السبت على استاد الأهلي we السلام في الجولة ٣٠ لبطولة الدوري.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، التي تبدأ بمواجهة طلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة يوم ٢٤ أغسطس وأسوان يوم 27 أغسطس.