بيراميدز يتقدم على الجونة بهدف في الشوط الأول

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 07:49 م
كتب: محمد إبراهيم
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
تقدم فريق بيراميدز، على الجونة، بنتيجة هدف دون رد، في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع الفريقين، استاد خالد بشارة بالغردقة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء هدف بيراميدز بالدقيقة الخامسة من انطلاق اللقاء، بعد هجوم مرتد لصالح الفريق السماوي، ليحاول محمد نجيب تشتيت الكرة قبل أن تصل إلى إبراهيم عادل لتتجه الكرة ناحية مرمى الجونة وتمر من أسفل قدم الحارس محمود الغرباوي، لتدخل الشباك بغرابة شديدة.

وكانت أخطر فرص لفريق الجونة، بعدما أرسال ناصر ناصر كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء لتصل إلى إسلام عبد النعيم الذي سدد كرة بالقدم اليسرى تصدى لها حارس مرمى فريق بيراميدز.
وكان بيراميدز قريب من إحراز الهدف الثاني، بعد كرة عرضية أرضية من إسلام عيسى من يسار منطقة الجزاء إلى إبراهيم عادل المتمركز عند نقطة الجزاء، ومن ثم سدد كرة قوية لكن تصدى لها حارس مرمى الجونة.

ويحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 42 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.

وفي المُقابل يحتل الجونة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً.