4 شائعات تهدد الأهلي في الصفقة العالمية القادمة

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 09:02 م
كتب: شادي يوسف
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
في ظل تلاحم الموسم، هناك اهتمام كبير داخل صفوف النادي الأهلي في ملف حسم أهم الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر بيرسي تاو جناح فريق برايتون الإنجليزي على رأس الصفقات القوية التي يسعى النادي الاهلي لحسمها وذلك لتدعيم الخط الأمامي في الموسم الجديد بلاعب يجيد اللعب في 4 مراكز.

-بيراميدز

أولى الشائعات التي ظهرت في مفاوضات النادي الأهلي مع بيرسي تاو جناح فريق برايتون الإنجليزي، هي أنباء دخول بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب وتقديم عرض يفوق القلعة الحمراء، ولكن حتى هذه اللحظة تنفي جميع المصادر المقربة من الصفقة دخول الفريق السماوي في أي مفاوضات مع بيرسي تاو.

-خلاف مالي

تحدث البعض عن وجود خلاف مالي بين الأهلي والفريق الإنجليزي يهدد حسم الصفقة، ولكن تمكن النادي الأهلي من حسم جميع الاتفاقات المالية مع برايتون وايضا مع بيرسي تاو، كما جاء تدخل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على الخط وحديثه مع اللاعب ليساهم في تقريب وجهات النظر في الصفقة.

-قيد اللاعب

حاول البعض الحديث عن قيام إدارة برايتون الإنجليزي بقيد اللاعب ضمن قائمة الموسم الجديد، واعتبار ذلك بأنه محاولة للتأكيد ضياع الصفقة، رغم أن هذه الخطوة لا تمنع انتقال بيرسي تاو إلى القلعة الحمراء، وايضا رغم أن هذه الخطوة تعتبر من حق برايتون وذلك من أجل الحفاظ على حقوقه في اللاعب وعدم رحيله بدون مقابل رغم أن عقده ممتد لمدة موسم جديد.
-التأخر في الإعلان

ردد البعض أن النادي الأهلي تأخر في الإعلان عن الصفقة ليؤكد أن ذلك بمثابة تأكيد على تعثر الصفقة، رغم وجود قرار في القلعة الحمراء، بتأجيل الكشف عن الصفقات حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل حسم ملف اللاعبين الأجانب داخل صفوف الفريق.