بيراميدز يخطف صفقة الموسم من الأهلي

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 12:52 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز عن سعي مسئولي الفريق السماوي للتعاقد مع الحارس محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي.

وتابع المصدر ان مستوى شريف إكرامي المتذبذب، وتمرد المهدي سليمان، وإصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي قد دفع مسئولي بيراميدز للبحث عن حارس مرمى على مستوى عالي ويستطيع حراسة عرين الفريق السماوي خلال الأستحقاقات المحلية والإفريقية المقبلة.

ويتم التفاوض حالياً على سعر اللاعب مع إدارة النادي البترولي خاصة وأه يرغب في الأنتقال لصفوف الفريق السماوي والذي سوف يتيح له فرصة الظهور بشكل أكبر إلى جانب منافسته على التواجد بالمنتخب الوطني.

جدير بالذكر أن محمود جاد كان قريب من الأنضمام لصفوف الأهلي، ولكن وجهة نظر موسيماني الفنية حالت دون إتمام الصفقة خاصة وأنه يمتلك حراس مميزين على رأسهم محمد الشناوي.

دخل محمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، المُعار لصفوف البنك الأهلي، حتى نهاية الموسم الحالي، حسابات مسئولي المصري البورسعيدي، تمهيدًا لمضه مع مطلع الموسم الجديد.

ووضع علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري، محمد فتحي، على رأس أولوياته الفنية، لدعم وسط الملعب، خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، استعدادًا للموسم الجديد، ومشاركة الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأتي دوافع المصري لضم محمد فتحي، في ظل خبرات اللاعب الافريقية، بمشاركته في الموسم الماضية مع بيراميدز في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واستقر مسئولو بيراميدز، على بيع محمد فتحي، بنهاية الموسم الحالي، بعد انتهاء إعارته مع البنك الأهلي، في ظل عدم الحاجة لخدماته الفنية.