75 دقيقة .. الزمالك متقدم.. ودجلة يبحث عن التعادل

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:36 م
كتب: محمد إبراهيم
مباراة الزمالك ووادي
مباراة الزمالك ووادي دجلة
مرت 75 دقيقة من مباراة الزمالك ووادي دجلة، ومازال الأبيض متقدم بهدف نظيف إحرزه مروان حمدي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة الثالثة كرة قطعت من دفاع وادي دجلة عن طريق أحمد سيد زيزو مررها إلى شيكابالا حاول المرور لكن قطعت من مدافع وادي دجلة.

وفي الدقيقة 18 كرة مقوسة من شيكابالا من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح الزمالك عن طريق شيكابالا سددها محمد عبد الغني مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 23 هجوم مرتد لصالح الزمالك عن طريق شيكابالا ومن ثم تسديدة من الأخير من يسار منطقة الجزاء وصلت سهلة إلى حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 29 كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح الزمالك عن طريق شيكا أبعدها حارس مرمى دجلة لتصل إلى أشرف بن شرقي لكن قطعت الكرة.

وفي الدقيقة 33، تسديدة من إمام عاشور من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بيعقوبو لاعب وادي دجلة وخرجت إلى ركلة ركنية، ومن ثم أرسلت عرضية عن طريق زيزو شتتها الدفاع بنجاح.

وفي الدقيقة 40 كرة عرضية من شيكابالا من الطرف الأيسر سددها أحمد زيزو في الزاوية الضيقة تصدى لها حارس مرمى وادي دجلة.

وفي الدقيقة 47 تسديدة رائعة من أشرف بن شرقي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة ليحتسب حكم المباراة هدف ثم يلغيه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.
وفي الدقيقة 55 كرة مقوسة من حازم إمام من الطرف الأيمن لصالح الزمالك شتتها المباركي مدافع وادي دجلة بنجاح.
وفي الدقيقة 58 جاء الهدف الأول للزمالك هجوم مرتد لصالح الأبيض عن طريق أشرف بن شرقي مررها إلى أحمد سيد زيزو أرسلها عرضية رائعة على رأس مروان حمدي سددها في الشباك.
وفي الدقيقة 64 أجرى كارتيرون، أوت تبديل له بخروج مروان محسن، ونزول سيف الدين الجزيري، ثم أجرى التبديل الثاني بخروج شيكابالا ونزول يوسف أوباما.
وفي الدقيقة 68 تسديدة من طارق حامد من يمين منطقة الجزاء تصدى لها محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة.
وفي الدقيقة 70 كرة عرضية من مخالفة لصالح وادي دجلة عن طريق أحمد سعيد من الطرف الأيمن مرت من الجميع.


مرور نصف ساعة لعب من أحداث الشوط الثاني، ومازال الزمالك يتقدم بهدف نظيف على وادي دجلة.

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز في 21 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 55 هدف وسكنت شباكه 19 هدف.
فيما يقع دجلة في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز في 4 وتعادل في 13 وخسر 13، وسجل لاعبوه 27 هدف وسكنت شباكه 37 هدفا.
لقد أرسلت