الزمالك يخطف دجلة بهدف ويقترب من ملامسة درع الدوري

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:58 م
كتب: محمد إبراهيم
مباراة الزمالك ووادي
مباراة الزمالك ووادي دجلة
حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على وادي دجلة، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة 18 كرة مقوسة من شيكابالا من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح الزمالك عن طريق شيكابالا سددها محمد عبد الغني مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 23 هجوم مرتد لصالح الزمالك عن طريق شيكابالا ومن ثم تسديدة من الأخير من يسار منطقة الجزاء وصلت سهلة إلى حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 33، تسديدة من إمام عاشور من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بيعقوبو لاعب وادي دجلة وخرجت إلى ركلة ركنية، ومن ثم أرسلت عرضية عن طريق زيزو شتتها الدفاع بنجاح.

وفي الدقيقة 40 كرة عرضية من شيكابالا من الطرف الأيسر سددها أحمد زيزو في الزاوية الضيقة تصدى لها حارس مرمى وادي دجلة.

وفي الدقيقة 47 تسديدة رائعة من أشرف بن شرقي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة ليحتسب حكم المباراة هدف ثم يلغيه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 58 جاء الهدف الأول للزمالك هجوم مرتد لصالح الأبيض عن طريق أشرف بن شرقي مررها إلى أحمد سيد زيزو أرسلها عرضية رائعة على رأس مروان حمدي سددها في الشباك.


وفي الدقيقة 70 كرة عرضية من مخالفة لصالح وادي دجلة عن طريق أحمد سعيد من الطرف الأيمن مرت من الجميع.

وفي الدقيقة 85، كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك عن طري أوباما مرت من الجميع لتصل إلى أشرف بن شرقي سددها مرت بجوار القائم الأيسر.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك، إلى 73 نقطة بالمركز الأول، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عندة 25 نقطة بالمركز قبل الأخير.