بعد اقتراب خسارة لقب الدوري.. نكشف رد فعل الخطيب ضد موسيماني

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 09:35 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن رد فعل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضد مدرب الفريق بيتسو موسيماني عقب تعادل الفريق مع نادي طلائع الجيش يوم أمس، وإقترابه من خسارة لقب الدوري لصالح نادي الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن محمود الخطيب، قد جمعته مكالمة سريعة مع موسيماني عقب التعادل مع الفريق مؤكداً ثقته الكاملة فيه، بالرغم من إقتراب ضياع لقب الدوري منه.

وأضاف المصدر أن الخطيب أشاد بمجهود موسيماني خلال الفترة الماضية، وبإنجازاته مؤكداً قدرته على إعادة لقب الدوري الموسم المقبل إلى قلعة الجزيرة في حالة خسارة الفريق له.

وشدد الخطيب على موسيماني أن لقب الدوري لازال في الملعب وإن كان الأمل ضعيف، مؤكداً له أن صافرة النهاية في المباراة الثالثة هي ما سوف تحسم الأمور ما إن جد أي جديد.

حسم التعادل السلبي مجريات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس فى إطار الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام المصري.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي 69 نقطة، ويبتعد عن المنافسة على الدوري العام المصري الممتاز، ويقترب الزمالك من الدوري رقم 13 في تاريخه، بعدما فاز على وادي دجلة وارتفع رصيده إلي 73 نقطة.