عاجل.. الأهلي يكشف حقيقة رحيل موسيماني عن الفريق

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 09:36 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، حقيقة الشائعات التي طاردت مدرب الفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الساعات القليلة الماضية، عقب التعادل مع نادي طلائع الجيش سلبياً بنتيجة 0-0، واقتراب ضياع لقب الدوري من الفريق الأحمر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه لا صحة عما تردد خلال الساعات القليلة الماضية برحيل بيتسو موسيماني أو إقالته من منصبه خاصة عقب الإنجازات التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية، بتحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا لمرتين على التوالي.

وتابع المصدر أن كل تلك الشائعات جزء من الحرب الإعلامية على الفريق، خاصة عقب النجاحات المبهرة التي حققها موسيماني خلال فترة قصيرة للغاية.

وأضاف المصدر أن موسيماني سعيد مع النادي الأهلي، وأنه لن يتركه إلا عن تحقيق أهدافه التي يرنو لها، إلى جانب أنه قد وعد محمود الخطيب رئيس النادي بالأستمرار مع الفريق لأطول فترة ممكنة على غرار البرتغالي مانويل جوزيه.

حسم التعادل السلبي مجريات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس فى إطار الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام المصري.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي 69 نقطة، ويبتعد عن المنافسة على الدوري العام المصري الممتاز، ويقترب الزمالك من الدوري رقم 13 في تاريخه، بعدما فاز على وادي دجلة وارتفع رصيده إلي 73 نقطة.