بعد رفضه عرض المليون دولار.. الاهلى يضغط على نجمه للرحيل

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 01:25 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تواصل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، الضغط على أحد لاعبي الفريق الأول للرحيل نهاية الموسم الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي المصري في تمام التاسعة مساء اليوم، حيث يخوض المباراة وهو في رصيده ٦٩ نقطة جمعها على مدى ٣١ جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي».

والتر بواليا يرفض عرض ابها السعودي والامارات الاماراتي والاهلي يضغط على اللاعب للرحيل
وعلم "وان ثري" أن الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق رفض عرضًا من أبها السعودي براتب يصل إلي مليون دولار في الموسم الخاص بالإعارة، وكذلك من نادي الإمارات الإماراتي.

وأكد بواليا أنه يمتلك عرضًا من نادي أوروبي، على الرغم من عدم تلقي النادي الأهلي أي عرض أوروبي للاعب للرحيل نهاية الموسم الجاري، بعد فرمان بيتسو موسيماني مدرب الأهلي بإعارته.

والتر بواليا يرفض عرض ابها السعودي والامارات الاماراتي والاهلي يضغط على اللاعب للرحيل
وتسعي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لإقناع اللاعب باتخاذ خطوة الرحيل في الصيف، خاصة أنه لن يتمكن من البقاء بسبب قائمة الأجانب، بعد تعاقد النادي الأهلي مع لويس ميكيسوني وبيرسي تاو.