كيف يخرج موسيماني من ورطة بواليا وشريف أمام المصري البورسعيدي؟

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 08:11 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة، في التاسعة مساء غد الجمعة، على استاد الإسكندرية، أمام فريق المصري، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة المصري، وفي رصيده ٦٩ نقطة جمعها على مدى ٣١ جولة، في حين يتواجد المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 49 نقطة بعد خوض 31 نقطة.

ويبقى هناك ورطة كبيرة يعاني منها النادي الأهلي تتمثل في غياب محمد شريف عن المشاركة بسبب الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية، بالتزامن ايضا مع الاعتماد على والتر بواليا الذي لا يحافظ على حالته الفنية والبدنية ولم يسجل في بعض المواجهات الهامة الآخيرة وتحديدا بعد مشاركته امام الإسماعيلي أو أمام طلائع الجيش.

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا وهم:محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

وهناك حلول آخرى يستطيع بيتسو موسيماني الاعتماد عليها حال عودة بواليا من جديد إلى دكة البدلاء:

-محمود كهربا

يستطيع الجهاز الفني للنادي الأهلي الاعتماد على خدمات محمود كهربا في مركز رأس الحربة الصريح، وبالفعل شهدت تدريبات الفريق الآخيرة محاولة من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء بتوظيف اللاعب في هذا المركز، وقد يمنحه فرصة اللعب أساسيا بالتشكيل الأساسي خلال المواجهة القادمة.

-صلاح محسن

ظهر بشكل جيد خلال مشاركته في الشوط الثاني خلال مواجهة طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز وكاد أن يسجل، وقد يتجه المدير الفني للقلعة الحمراء نحو الدفع باللاعب صلاح محسن والاعتماد على خدماته في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة حال عودة والتر بواليا إلى دكة البدلاء.