الشوط الأول..تعادل إيجابي بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 10:06 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مع الزمالك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة ال32 من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بضغط من جانب سيراميكا كليوباترا، ففي الدقيقة الثانية سدد ميدو جابر، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

ودخل لاعبو الزمالك بعد ذلك في أجواء المباراة، ففي الدقيقة الرابعة، سيف الدين الجزيري استلم الكرة بشكل رائع داخل منطقة الجزاء وحاول ارسال كرة عرضية أرضية ولكن أبعدها دفاع سيراميكا إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة الخامسة، نفذت ركلة ركنية للزمالك عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من أشرف بنشرقي ولكن أبعدها دفاع سيراميكا عن مناطق الخطورة.

وانحصر بعد ذلك اللعب في وسط الملعب، حيث لم تشهد أي خطورة حقيقية على مرمى كلا الفريقين.

وفي الدقيقة 16 أجرى هيثم شبعان، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، التغيير الأول لفريق بخروج محمد توني، للإصابة ونزول شريف دابو، بدلا منه.

وسيطر لاعبو الزمالك على المباراة، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على مرمى عامر عامر، حارس سيراميكا كليوباترا.


وكانت اخطر فرص المباراة في الدقيقة 23، لصالح الزمالك، بعد تسديدة من شيكابالا داخل منطقة الجزاء وتصطدم بدفاع سيراميكا ويتابعها بنشرقي بمقصية وتمر اعلى مرمى عامر عامر.

وفي الدقيقة 28 راوغ شادي حسين، من لاعبي الزمالك وسدد تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة تصدم بمدافع الزمالك وتخرج إلى ضربة ركنية.

ونجح أحمد محسن، في إحراز الهدف الأول لسيراميكا في الدقيقة 41 بعدما لعب شريف دابو، كرة طولية، لشادي حسين، ولكن يخرج محمد ابو جبل ويتصدي لها، لتصل الى احمد محسن، الذي يسددها في شباك الزمالك.


وبعدها بأربع دقائق، نجح المغربي اشرف بن شرقي، في إحراز هدف التعادل للزمالك، منعرضية من شيكابالا إلى داخل منطقة الحزاء قابلها محمد عبد الشافي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أبعدها عامر عامر فوصلت إلى بنشرقي والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.


ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى : محمد أبو جبل.


الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.

الوسط: طارق حامد، إمام عاشور

وامامهما: محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد سيد "زيزو"، أشرف بن شرقي

الهجوم: سيف الدين الجزيري.

بينما يخوض سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: ضياء قنديل - خالد صبحي - سيف تقا - أحمد محسن.

خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد توني "شريف دابو" - محمود نبيل - كوامي بونسو- ميدو جابر.

خط الهجوم: شادي حسين.